السيسي يشتم احمد موسى قبل قليل “ده اعلامي فاشل وعبيط ولا يمثلني ولا يمثل الدولة ”

0 27

انفعل  عبد الفتاح السيسي في كلمته التي ألقاها قبل قليل في مؤتمر الشباب الوطني لعام 2017 ؛ وذلك خلال كلمته مع مجموعة من شبا من القناة وسيناء على هامش مؤتمرهم الدوري ؛ المنعقد في محافظة الاسماعيلية في جمهورية مصر العربية.

هذا وقد انفعل السيسي بسبب شكوى تقدمت بها مواطنة مصرية ضد برنامج على مسؤوليتي والذي يقدمه الاعلامي المصري احمد موسى على قناة صدى البلد ؛ حيث قال المواطنة للسيسي على الهواء ” احمد موسى بينشر اخبار كاذبة واشاعات وبيطلب من الشعب المصري ان يترك سيناء ” فرد عليها السيسي مباشرة قائلاً ” احمد موسى لا يمثل الدولة ولا يمثلنا والاعلاميين الفشلة ايضا لا يمثلوا الرئاسة والحكومة المصرية وده كلام عبيط على فكرة “.

كما وقد قال عبد الفتاح السيسي، إن هناك سوء خدمات من الدولة المصرية تجاه الشعب، فالأسرة التي تحتاج 10 آلاف جنيه شهريًا نعطيها 300 جنيه فقط، متسائلًا :” قولولي هتأكل إية؟ وهتتعالج وتتعلم إزي ؟؟”.

وانتقدت المواطنة، الفيلم التسجيلي الخاص بالمؤتمر، لافتة إلى أن العرض لم يذكر أى شيء عن شمال سيناء سوى محاربة الإرهاب فى جبل الحلال ” وكأنه صور السيناويين بأنهم إرهابيون “، على حسب قولها.

وفي ذات السياق فقد أكدت المواطنة أنهم يعيشون حياة صعبة فى شمال سيناء، متمثلة فى أن أبسط حقوقهم على الدولة مثل السلع التموينية تقف بالأيام على معديات القناة ولا تصل إلى المدينة، بالإضافة إلى تعطيل وصول مواد البناء.
  

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق