السيسي يصرخ في الشباب “انا مش ناقص اصلا..روحوا اشتغلوا ومش عايز شكاوي”

0 46

انفعل عبد الفتاح السيسي خلال كلمته التي ألقاها مساء يوم أمس الثلاثاء وذلك في مؤتمر الشباب الوطني المنعقد في مدينة الاسماعيلية ؛ حيث انفعل بسبب شكوى الشباب له عن عدم وجود وظائف في الدولة ولا يستطيعوا العمل في جمهورية مصر العربية.
هذا وقد قال عبد الفتاح السيسي في كلمته التي ألقاها ” أنا مش عارف هو الشباب ليه مبيشتغلوش؟ ؛ انا قولت ليكم يا مصريين احنا فقراء أوي ومش قادرين نعمل اي حاجه ليكم ؛ عشان كده انتو اللي اشتغلوا عشان الوضع يتحسن وبلدكم مصر تنهض من جديد ؛ احنا  مش ناقصين شكاوي لأننا تعبنا من كثرهم ؛ عشان كده أنا مش عايز أسمع أي شكوى لأي مواطن أو أي شاب وشابة مصرية “.
كما وتابع السيسي حديثه فقال أيضا ” ربنا أتاح للناس الحرية فى اختياره أو عدم اختياره، وهو من سيحاسبهم لأنه الخالق.. وأما بالنسبة لى لا يمكن أن أسمح أو أقبل لنفسى أو لكم أن أكون متواجداً فى مكانى رغماً عنكم.. لن يكون هذا.. وهذا ليس كلام سياسة.. حتى وإن كان غريباً على من يريدون الحكم.. وأقسمت أن أحترم الدستور والقانون وأحاول أن أفعل ذلك، ولن أزيف الانتخابات تحت أى اعتبار للتواجد بالحكم.. وأقسمت بالله.. وأرجو أن يصل صدق كلامى إليكم حتى أكون صادقاً “.
ومن المعروف للجميع أنه يشارك فى المؤتمر شباب وفتيات من محافظات القناة، ويهدف المؤتمر الدورى الثالث للشباب إلى الاستماع لآرائهم فى مواجهة التحديات واقتراح الحلول، وأطلق المؤتمر مبادرة باسم اسأل الرئيس للتفاعل حول القضايا الجماهيرية.
حيث أن محافظة الإسماعيلية تستضيف الدورة الثالثة لفعاليات مؤتمر الشباب، الذى يُعقد بشكل دورى تحت رعاية زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسى وبحضوره، واستضافت شرم الشيخ دورته الأولى، وأسوان الدورة الثانية

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق