السيسي يعلن رسميا “هنبيع الاهرامات وأثار مصر للدولة اللي بتدفع أعلى سعر”

0 29

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع الأخرى مثل السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العالمية والعربية ؛ حيث انتشر فيديو لقائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي وهو يؤكد ويعلن أنه سيبيع الاثار المصرية والاهرامات تحديدا للدول حيث سيبيعهم بالمال.

هذا وقد قال الاعلامي المصري المناهض للإنقلاب العسكري معتز مطر في برنامجه “مع معتز” والذي يذاع ويبث عبر شاشة وقناة الشرق الفضائية ” السيسي النهاردة أعلن انه الاهرامات والاثار المصرية سيتم بيعها ؛ وقناة أون تي في الرسمية اللي السيسي بيعمل عليها مداخلات وبيرفض يتحدث في اي قناة سوى القناة دي اللي بتعتبر قناة رسمية للإنقلابيين ؛ عرضت اليوم مزاد علني لبيع عدد من الاثار المصرية الموجودة داخل جمهورية مصر العربية “.
كما وتابع معتز مطر حديثه فقال أيضاً ” انا عاوز أقول كام كلمة فقط للناس اللي انقلبت على أول رئيس مدني منتخب في تاريخ جمهورية مصر العربية الدكتور الرئيس الشرعي محمد مرسي عيسى العياط ؛ عاوز أحكيلكم فاكرين لما قلتم ان مرسي هيبيع سيناء لحماس ولقطر؟ ؛ طب فاكرين لما كنتو تقولوا مرسي هيبيع الاهرامات لداعش وتركيا؟ ؛ عاوز أحكيلك تشربوا السيسي بتاعكم بالعافية يا بهائم “.
وفي ذات السياق فقد قال أحد النشطاء مستنكرًا هذا الحدث الذي سيقوم به عبد الفتاح السيسي “طب ما نبيع مصر كلها وخلاص”، في حين رد آخر ساخرًا “أنا أقترح إن احنا نبيعها على موقع OLX ” موضحاً لموقع بيع وشراء إلكتروني ؛ كما وقد دافع أحدهم عن الآثار المصرية قائلًا “اللي هيقرب لتاريخنا هندفنه ؛ ما خلاص باعوا كل حاجة متجوش على الحاجة اللي فاضلالنا “.

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق