السيسي:محدش يقول عايزين الجيش يتدخل في الأزمة..الجيش مش هيتدخل في السياسة

0 38


السيسي:محدش يقول عايزين الجيش يتدخل في الأزمة..الجيش مش هيتدخل في السياسة
قال قائد الإنقلاب العسكري في مصر عبدالفتاح السيسي ” إن الجيش المصري لا يتدخل في السياسة بتاتا ؛ بس السياسة هي اللي بتتدخل فيه لأنه مفيش علاقة شرعية تربط الجيش المصري بالسياسة عشان كده سيبو الجيش يعمل كل حاجه لوحده ومحدش يتكلم عنه “.

هذا وقد انطلقت مظاهرات حاشدة يوم أمس الجمعة في القاهرة وعدة محافظات مصرية وذلك بعد صلاة الجمعة، مطالبة برحيل قائد الإنقلاب العسكري “عبد الفتاح السيسي” وإسقاط النظام ؛ ورفع المتظاهرون أعلام مصر ورددوا هتافات ورفعوا لافتات “يسقط حكم العسكر” و”ارحل” و”الشعب يريد إسقاط النظام”.

كما وفرقت قوات الأمن بالقوة مظاهرة خرجت من مسجد الاستقامة بالجيزة، بعدما كانت أغلقت محطة مترو السادات المؤدية إلى ميدان التحرير كما واجهت قوات الأمن عشرات المتظاهرين المحتجين في ميدان مصطفى محمود بالجيزة، مستخدمة قنابل الغاز والخرطوش لتفريقهم.

وخرجت المظاهرات التي دعت قوى سياسية مختلفة وأحزاب مشاركة في السلطة، في عدة مناطق بمحافظات الإسكندرية والشرقية والبحيرة والقليوبية وغيرها، ورفع المتظاهرون شعار “مصر فوق الجميع”، كما خرجت سلاسل بشرية احتجاجا على سياسات السيسي.

كما سيّر معارضون للانقلاب العديد من المظاهرات يوم أمس في العديد من المدن المصرية، وأعرب المشاركون في المظاهرات التي جابت الشوارع الرئيسية في المدينة عن رفضهم “حكم العسكر”.
 

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق