لميس الحديدي عيب علينا ننكر ان محمد مرسي فاز بإنتخابات ديمقراطية وكان رئيس مصر

0 23


قالت الإعلامية المؤيدة للإنقلاب على أول رئيس مدني منتخب ؛ قالت إن محدش يقدر ينكر إن محمد مرسي هو رئيس شرعي منتخب من قبل الشعب وجاء بإنتخابات ديمقراطية نزيهة شهد لها العالم بأسره ولا أحد يستطيع أن ينكر هذا الأمر ؛ ولأول مرة لميس الحديدي مثل هذا الكلام حيث أنها تعتبر من أشد المعارضين للرئيس محمد مرسي .
وتابعت حديثها فقالت ” محدش يقدر في العالم كله انه يزور التاريخ المصري وعيب اننا منقولش ان محمد مرسي كان رئيساً لمصر ؛ وكمان حسني مبارك محدش يقدر ينكر انه كان رئيس مصر الأسبق .
وم تكن لميس الحديدي هي الأولى التي قالت هذا الكلام فقد قاله أمس الاعلامي جابر القرموطي في برنامجه عبر قناة اون تي في حيث قال ” عندما نذكر الديمقراطية فيجب أن نذكر الرئيس المنتخب من قبل الشعب محمد مرسي ومحدش يقدر ينكر الكلام ده ؛ هو فعلا جاء بإنتخابات نزيهة ولأول مرة حدثت في تاريخ مصر ؛ ولما تيجي تذكر رئيس جاء بانتخابات نزيهة تذكر محمد مرسي.. التاريخ بيقول كده.. هتقول كان قصاده أحمد شفيق وتزوير ومطابع أميرية.. هقولك مفيش حكم قضائي قال كده إن محمد مرسي اتزورت في عهده انتخابات رئاسية”.


وفي ذات السياق قال قائد الانقلاب في مصر عبدالفتاح السيسي ” يجب علينا أن نستلهم من ذكرى تحرير سيناء التغلب على دعاوى التشكيك والإحباط ومحاولة زعزعة الثقة في مؤسساتنا الوطنية، ولا سيما أن هناك من يدفعون باتجاه النيل من المؤسسات وأنا أعرف قوى الشر”، من دون أن يحددها.

وبشأن ما يجري في سيناء من مواجهات مع تنظيم ولاية سيناء التابع لتنظيم الدولة الاسلامية ، شدد السيسي على أن نشاط التنظيمات المسلحة في سيناء ينحسر نتيجة المجهودات الأمنية.

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق