شاهد مؤيدي السيسي وضعوا مجسم للسيسي وقاموا بالطواف حوله والسجود له

0 30



شاهد مؤيدي السيسي وضعوا مجسم للسيسي وقاموا بالطواف حوله والسجود له
قامت مجموعه من مؤيدي السيسي مايقارب الـ10 شباب بوضع مجسم لصورة قائد الإنقلاب في مصر عبدالفتاح السيسي وقاموا بطواف حوله أكثر من 20 مرة وبعد ذلك قاموا بالسجود له ويرفعوا ايديهم للسماء وكأنهم يدعون الله .
هذا وقد تداول نشطاء مقطع فيديو يرصدون فيه قيام مؤيدي قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بالشجار لأسبقية الحصول على مياه معدنية، وغازية ؛ وقد أظهر الفيديو الذي تم تصويره بميدان مصطفى محمود بالمهندسين وصول سيارة نصف نقل تحمل كراتين مياه معدنية، وأخرى غازية لتوزيعها على المحتفلين بأعياد تحرير سيناء.
كما أعلنت الإعلامية “سارة حازم”، سخطها بسبب ما قام به مؤيدي عبد الفتاح السيسي من رفع العلم السعودي خلال احتفالات عيد سيناء ؛ كما وتساءلت الاعلامية “سارة” خلال برنامجها “الصحافة اليوم” على فضائية “النهار” مساء الإثنين، إن وزارة الداخلية قبضت على من يحملون العلم المصري نينما تركت من يحملون العلم السعودي يرقصون ويحتفلون.


وفي ذات السياق سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” من قيام بعض المتظاهرين المؤيدين لقرار بيع جزيرتي “تيران وصنافير” المصريتان للسعودية برفع الأعلام السعودية في مظاهرات الأمس، في الوقت الذي خرج متظاهرون آخرون للتعبير عن رفضهم لبيع الجزيرتين ولم تسمح لهم قوات الأمن بالتظاهر وألقت لقبض على العشرات منهم.

كما وقال أحد الساخرين من هذا “من كتر الأعلام السعودية افتكرت إن المظاهرات سعودية”، “بعد انتشار علم السعودية في الميدان أنا بقترح يشيلوا الميدان في طياره وينقلوه لجده”، “هي الناس اللي بتتهمنا اننا متمولين، رافعين علم السعودية ليه؟”، “مظاهرات الهوية السعودية”.

وخرجت العديد من المظاهرات، في مختلف محافظات مصر، اليوم، 25 إبريل،  والتي دعت لها القوى السياسية تنديدا بتنازل عبد الفتاح السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.
Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق