شاهد لحظة نجاة الملك سلمان أمس من محاولة الاغتيال..والأنباء تحوم حول تورط السيسي

0 25

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا والعشرات من مواقع التوك شو العالمية فيديو انتشر بكثافة وهو لحظة نجاة ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من عملية اغتيال جبانة ؛ نفذها مجموعه من المرتزقة على حد ما وصفهم بعض الاعلاميين السعوديين ؛ وهم يمنيون يتبعون للحوثيون حسب المصادر.
هذا وقد أكدت أيضا مصادر مطلعة على هذا الحدث فقال أحد الاعلاميين السعوديين ” خيانة جديدة من وحل العمال ؛ مجموعه من المرتزقة والخونة أرادوا النيل واغتيال الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين “.

كما وقال الاعلامي المصري معتز مطر في برنامجه الذي يذاع عبر شاشة وقناة مكملين الفضائية حيث قال معلقا على هذا الحدث ” هناك أنباء تؤكد ان قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي له ضلع في موضوع عملية اغتيال الملك سلمان في ماليزيا ؛ وأنا بصراحة شاكك في الموضوع ده ؛ اوعوا تفتكروا انه لو كانوا مش مصريين يعني السيسي نجى من الموضوع ده ؛ لا السيسي يمكنه أن يستأجر جميع الخونة من أجل بقاءه في كرسيه “.
وفي ذات السياق فقد قال رئيس الشرطة الماليزية خالد أبو بكر، خلال مشاركته في ندوة حول محاربة المخدرات، الثلاثاء 7 مارس/آذار، إن 4 من المتطرفين مواطنون يمنيون، أما الآخرون، فهم ماليزيان ومواطن إندونيسي.

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق