ملك المغرب “أعلن لكم منح اللاعب محمد ابو تريكة الجنسية المغربية لتحميه من السيسي”

0 36

انتشر عى مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا فيديو لملك دولة المغرب محمد السادس بن الحسن ؛ وهو يمنح اللاعب الدولي المعتزل لكرة القدم محمد أبو تريكة الجنسية المغربية بكافة حقوقها وذلك من أجل حمايته من قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي ونظامه العسكري.
هذا وقد قال الاعلامي المصري المناهض للإنقلاب العسكري محمد ناصر في برنامجه “مصر النهاردة” والذي يذاع ويبث عبر شاشة وقناة مكملين الفضائية مساء يوم أمس الاثنين حيث قال ” ملك المغرب طلب من ابو تريكة انه يزور المغرب في اي وقت يشاءه ؛ حيث تم اعطاء الماجيكو الجنسية المغربية بكافة حقوقها ؛ لأنه كلنا عارفين اللي حصل في مصر وان بلد ابو تريكة وضعت اسمه على قوائم الترقب والارهاب بسبب اخلاقه العالية “.
كما وتابع ناصر حديثه فقال أيضاً ” طب عارفين ليه الملك محمد السادس بن الحسن منح امير القلوب محمد ابو تريكة الجنسية دي؟ ؛ مع انه ابو تريكة رفض اي جنسية غير بلده ؛ أنا سألت أحد الصحفيين المغربيين عن الموضوع ده ؛ فقالي ان الملك عايز يحميه من نظام السيسي عشان لو ابو تريكة دخل مصر وتم القاء القبض عليه لا سمح الله يكون معاه جنسيه مغربية “.
ومن المعروف للجميع ان والد اللاعب محمد ابو تريكة قد توفى قبل أيام حيث قام بتأدية واجب العزاء الالاف من قيادات مصر على الرغم من الحضور الحاشد لنجوم كرة القدم في عزاء والد محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم يوم الاثنين الماضي، إلا أن حضور علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس الأسبق حسني مبارك خطف الأضواء أكثر من غيره، وأثار جدلاً لم ينته بعد.

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق