باسم عودة يحرج القاضي ويقول “احترم نفسك..فاكرني زي رئيسك الخائن اللي باع مصر؟”

0 27

انفعل الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية الاسبق في حكومة المهندس هشام قنديل في عهد اول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر الدكتور محمد مرسي  ؛ حيث انفعل الدكتور باسم عودة اليوم في داخل المحكمة بسبب ان النظام العسكري في مصر يحاكمه لأنه قام بخفض سعر الزيت والسكر للمواطن المصري .
هذا وقد قال عودة منفعلا في المحكمة وأمام القاضي ” الحمد لله الشعب المصري والعالم أجمع عارف مين باسم عودة ؛ بتحامني ليه؟ ؛ عشان خفضت سعر السكر والزيت ؛ ولا عشان خفضت سعر أنبوبة الغاز ولا علشان رجعت رغيف العيش لحجمه الطبيعي عشان المواطن المصري ؛ أنا مبعتش الجزر زي رئيسك الانقلابي اللي خرب مصر وباعها للدول الاجنبية عشان يقتل شعبه بالفلوس اللي هياخدها منهم “.
كما وقد تابع الوزير عودة حديثه فقال ” أنا هنا ليه، أنا مبعتش جزر مصرية لبلد تانية علشان اتحكام “، مشيراً إلى توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية التي بموجبها انتقلت ملكية جزيرتي تيران وصنافير إلى السعودية، الأمر الذي دفع القاضي للقول ” بلاش الكلام دا يا باسم “.


وفي ذات السياق فقد اكدت مصادر خاصة أن وكيل النيابة قد أثنى على الدكتور باسم عودة وقال أنه أفضل من تولى وزاره التموين وتعامل مع الدكتور باسم بمنتهى الود والاحترام والتقدير لشخصه ومجهوده فى الوزارة ثم جدد حبسه ؛ وقال له بالحرف أنا آسف يا دكتور ولكنها أوامر فابتسم الوزير المحترم وقال له لا عليك وانصرف ويقسم أحد شهود العيان أنه رأى الدموع فى عيون وكيل النيابة.
وفي سياق آخر متصل فقد علق الاستاذ هيثم أبو خليل حيث قال ” ظهور د.باسم عودة في محاكمته توقيته مدهش أبطل دجل وتضليل آلة السيسي الإعلامية وذكر الناس بمن كان يعمل من أجلهم فعلا ” ؛ وقد علق الدكتور محمد محسوب أيضا قائلاً ” اعتقدت أن الوزير باسم عودة محبوس على ذمة بيع صنافير وتيران أو حتى حلايب وشلاتين ؛ الحمد لله الراجل أعلن اليوم أنه مسجون لتخفيضه سعر الزيت “.

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق