بالفيديو :مفيد فوزي “أنا لا احب الشيخ الشعراوي لأنه كان يحرض الفنانات على عدم لبس البكيني”

0 35

هاجم الاعلامي المصري مفيد فوزي الشهير “بالمحاور” وهو مدير ملف الاعلام في مكتب قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي ؛ وذلك في لقاء له مع الاعلامي المصري حمدي رزق في برنامج نظرة المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد ؛ حيث هاجم الشيخ والعالم المصري محمد متولي الشعراوي بسبب تأييده المصريات للبس الحجاب والإحتشام.
حيث قال الاعلامي مفيد فوزي في لقاءه في برنامج نظرة ” الشيخ الشعراوي د كنت لا أحبه بتاتا ؛ فهو كان ينتهج نهج حسن البنا وسيد قطب حيث كان في خطبه يدعوا الفنانات والممثلات المصريات لإرتداء الحجاب وعدم لبس الملابس التي تكون عارية ؛ وهذا الامر جعلني لا احبه ؛ إذا كيف يدعوهم إلى الاحتشام والانسان مخير في هذه الدنيا ؛ يعني يلبسوا ولا ميلبسوش انت ايه دخلك في الامور دي “.
هذا وقد أشار فوزي أيضاً في حواره ببرنامج نظرة على فضائية صدى البلد مساء يوم أمس الخميس أنه كان يجلس بجوار باب الكاتدرائية بجانب منى مكرم عبيد، وعندما رأى السيسي؛ لم يكن يصدق عينيه، مشيرًا إلى أنها السابقة الأولى من نوعها لزيارة رئيس للكاتدرائية ؛ حيث مدح السيسي لزيارته هذه .

كما وقد قال مفيد في تصريحاته ” أن الشعراوي كان وراء حجاب الكثير من الفنانات ؛ وأنا لم أتطرق المناقشة في هذا الأمر لأني اعتبره مسألة شخصية لا يسمح لي بالدخول فيها، فهذا قرار شخصي للفنانات، ولكن كان فيه جزء كبير من التحريض على الحجاب “.

وفي سايق متصل فقد توقع فوزي أنه لن تحدث في مصر ثورة جياع إلا في حالة واحدة فقط ؛ وهو عندما لا يستطيع المواطن شحن هاتفه المحمول بكارت قيمته 10 جنيهات ، مشددًا على أن مصر أصبحت أمة مُنكبَّة على هاتفها.

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق