خلطة مذهلة للتخلص من سموم الجسم عن طريق القدمين خلال ثلاثين دقيقة فقط “مجربة ومضمونة”

0 21

خلطة مذهلة للقضاء على سموم الجسم الان، فمن المتعارف عليه أن أجسامنا مليئة بالعديد من السموم، التي تعد الأكثر خطورة على جسم الإنسان، لما قد تسبب له من أمراض خطيرة إن لم يتم علاجها سريعا، حيث أنه قد تنتقل تلك السموم إلى الجسم من خلال طرق عدة، كالعدوى من الهواء أو الاحتكاك، أو إهمال النظافة أحيانا، أو حتى عن طريق الأطعمة الملوثة، وغيرها من الطرق المختلفة التي قد تتسبب بانتقال السموم إلى داخل جسم الإنسان.

ولهذا أحضرنا اليوم خلطة مذهلة للتخلص من سموم الجسم ، وهي أسهل وصفة على لإطلاق تخلص الجسم من السموم   وخصوصا الكبد ، في مدة أقصاها ثلاثين ثانية، تعرفوا عليها الآن بالتفاصيل.

الان خلطة مذهلة للتخلص من سموم الجسم بطريقة سهلة

وحسب الطب الصيني قديما كانت تستخرج تلك السموم من الجسم، عن طريق القدمين تحديدا أسفل القدمين، وفي هذا الإطار حديثا تباع بعض اللاصقات الطبية الخاصة، باستخراج السموم من القدمين، عن طريق وضع تلك اللاصقات على أقدامنا أثناء النوم، لنجد تغير لونها بعد يقظتنا وهذا دليل على وجود بعض السموم بها، ولهذا كان لابد من استخدام خلطة مذهلة للتخلص من سموم الجسم .
وقد أصبح من السهل الحصول على نفس النتيجة، من خلال بعض الوصفات المنزلية الطبيعية المذهلة، التي تم تداولها مؤخرا على بعض مواقع السوشيال ميديا، وأثبتت فاعليتها المذهلة في القضاء على معظم سموم الجسم، والحصول على جسم صحي منتعش، وذلك من خلال الحصول على خلطة مذهلة للتخلص من سموم الجسم .

مكونات خلطة طبيعية صحية للتخلص من السموم في الجسم

تتكون تلك الخلطة الطبيعية من بعض المكونات البسيطة، التي تكون متاحة في كل منزل وبمنتهى السهولة وتكلفة بسيطة جدا وهي:

  • ملح الطعام الخشن.
  • بعض من ملح البحر.
  • خل التفاح.
  • كوبين صغيرين من صودا الخبز.

وتعتمد تلك الوصفة في الأساس على الأيونات، فيما يعرف حديثا بـ lonic foot bath ، أما عن طريقة تحضير خلطة مذهلة للتخلص من سموم الجسم، فهي بالخطوات كالتالي:

  • نقوم بغلي 2 لتر من الماء ووضع المكونات به، ولكن دون وضع خل التفاح.
  • تحريك المزيج حتى يتجانس.
  • نقوم بملأ إناء كبير، ونضع فيه الماء مع خل التفاح.
  • وتنقع فيه الأقدام لمدة نصف ساعة.

وأخيرا نقوم بغسل القدمين جيدا بعدها بالماء والصابون، وسنشعر بالفارق حيث تهدئة البشرة، وانتعاشها وزيادة عنصر الماغنسيوم بالجسم والاسترخاء، بعد تجربة خلطة مذهلة للتخلص من سموم الجسم.

Facebook Comments Box
0%
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق