استعراض كوري يرعب الدولة العظمى | كوريا الشمالية تستعرض قوتها بصواريخ عابرة للقارات وأمريكا تنكمش وتدخل جحور البيت الأبيض وتعلن عدم ضرب كوريا حتى لو قامت بتجربة نووية !

0 22


في استعراض عملي على بعض مما تمتلكه كوريا الشمالية من أدواتها في الردع أيا كانت قوة المعتدي عليها عرضت كوريا الشمالية اليوم السبت ما صواريخ جديدة عابرة للقارات يطلق بعضها من الغواصات .وجاء عرض الصواريخ البعيدة المدى خلال استعراض عسكري ضخم في العاصمة بيونجيانج، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة بعد المائة لميلاد كيم إيل سونج مؤسس كوريا الشمالية، وحضر الحفل الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.
 
 
وعرض التلفزيون الحكومي مشاهد لصواريخ من “طراز بوكوك سونغ –2 “الباليستية التي تطلق من غواصات على شاحنات في انتظار عرضها أمام الزعيم.
 
ومن بين الصواريخ المعروضة نوع يصل مداه إلى 1000 كيلومتر.
 
وفيما شهدت كوريا الشمالية أعمالا  استعراضية نتظهر قوتها وهددت صراحة بضرب أمريكا دخلت الأخيرة جحور الخوف وانكمشت في جلدها داخل البيت الأبيض خوفا من تصعيد الشمالية الرهيب 
 
واليوم أعلن مصدر عسكري أمريكي عن تراجع الولايات المتحدة عن ضرب جمهورية كوريا الشمالية في الوقت الراهن.
 
وذكرت تقارير إعلامية نقلا عن وكالة “ا ب” أن الإدارة الأمريكية لا تبحث إمكانية توجيه الضربات الصاروخية لكوريا الشمالية في الوقت الراهن في حال أجرت الأخيرة تجربة نووية جديدة أو أطلقت
 
صاروخا بالستيا جديدا في سبيل التجربة.
 
 
طب ما كان من الأول يا جبناء ..!

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق