بالفيديو : تعرض الاعلامي أحمد موسى لضرب مبرح وعلقة سخنة لحظة وصوله الكنيسة

0 45


هاجم مجموعه من الاقباط المصريين الاعلامي المصري أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي والذي يذاع عبر شاشة وقناة صدى البلد ؛ حيث هاجموه وضربوه وطردوه أيضا من مكان تفجير كنيسة مار جرجس بمدينة طنطا ؛ وذلك أثناء احتفال الاقباط بعيد السعف المعروف لديهم.
هذا وقد أكد أحد شهود العيان أن احمد موسى قد وصل قبل قليل الكنيسة في زيارة لها وتغطية اعلامية لما حدث هناك ؛ وعندما رآه الاقباط أمام الكنيسة قاموا بالهجوم عليه وطرده من أمام الكنيسة على حسب ما روى أحد شهود العيان ؛ وبعدها قامت مجموعه أخرى بسحبه وحمايته وقاموا بعدها بإخلاءه من أمام مقر كنيسة ماغر جرجس في مدينة طنطا.
ومن المعروف للجميع انه وزارة الصحة والسكان المصرية قد أعلنت صباح هذا اليوم عن مقتل 23 شخصا وإصابة 67 آخرين بانفجار جسم غريب ومشبوه كان في داخل كنيسة مار جرجس بشارع النحاس في طنطا بمحافظة الغربية.
كما وقد أكد أيضا الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم  الوزارة، في بيان له، إلى أنه تم نقل 15 قتيلا إلى مستشفى الجامعي، و8 قتلى إلى مستشفى المنشاوي العام، فيما تم توزيع المصابين على مستشفيات الجامعة والمنشاوي العام والمواساة والأمريكان، وجميعهم يتلقون العلاج اللازم.

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

لايوجد تعليقات
  1. السيد موسى يقول

    الجزاء من جنس العمل