هبوط في اسعار الحديد والاسمنت السبت 8 ابريل فى الأسواق

0 41


حدث هبوط في أسعار طن الحديد واستقرار في أسعار الأسمنت هذا الأسبوع، وشهد سعر الحديد هبوط ملحوظ خلال الفترة المقبلة، وسنتابع معكم على مدار اليوم كل جديد في أسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر، مع تضارب التوقعات بين تحرك الأسعار أو أستقرارها، وقد سجل متوسط سعر طن الحديد في الشركات المصرية 9300 جنيهاًـ ، وذلك تزامناً مع هبوط سعر الدولار في البنوك خلال اليومين الماضيين مقابل الجنية.
وتتأثر مواد البناء والحديد والأسمنت تحديداً بضعف الجنية المصري أمام العملات الأخرى وخصوصاً الدولار الأمريكي الذي أرتفع سعره مقابل الجنية بشكل كبير بعد تحرير العملة المصرية بالبنوك، وبالتالي ترتفع أسعار تمليك وإيجار العقارات بشكل مبالغ فيه وهو ما كان عليه الحال خلال الفترة الأخيرة حيث شهد سوق العقارات زيادة كبيرة وصلت لأكثر من 30 في المئة مقارنة بنفس الفترة في العام الماضي.

أسعار الحديد اليوم

اسم الشركة سعر الطن بالجنيه
حديد عز 9500
حديد بشاي 9500
حديد المصريين 9475
حديد الجارحي 9600
حديد السويس للصلب 9450
حديد مصر ستيل 9700
حديد المراكبي 9350
حديد عياد 9350
حديد العشري 9500
حديد الجيوشي 9300
حديد سرحان لا بوجد تحديث من الشركة

أسعار الأسمنت في مصر

أسم الشركة المنتج السعر
الشركة العربية للأسمنت المسلح 730
أسمنت أسيوط المهندس 700
السويس للأسمنت السويس 735
السويدي السودي 720
أسمنت حلوان حلوان 745

تلك هي أخر تحديث لأسعار الحديد والأسمنت  اليوم، وقد يزيد أو ينخفض سعر الحديد والأسمنت قليلاً عن الأسعار المسجلة بالأعلى حسب أختلاف المكان والتاجر.
هذه هي كانت أسعار الحديد والأسمنت اليوم، حيث شهد سعر الطن في جميع الشركات تقريباً حالة من الاستقرار، ويعتقد الخبراء أن هذا الاستقرار نتيجة الاستقرار في أسعار العملات الأجنبية والدولار مقابل الجنية المصري في الجهاز المصرفي الرسمي منذ فترة، حيث واصلت أسعار الحديد والأسمنت حالة  الثبات في السوق المصري، مستقرة عند قائمة الأسعار المدونة بالأمس، حيث سجل متوسط سعر طن الحديد في الشركات المصرية الآن  9400، بينما سجل متوسط طن الأسمنت 720 جنيهاً.
سنتابع معكم طوال أسعار الحديد وأسعار الأسمنت في جميع الشركات المنتجة لهم في مصر في حال تم تغيير الأسعار، وهو أمر متوقع خاصة مع الاحتمالات الكبيرة في هبوط أسعار الدولار اليوم في البنوك، وهو الذي سيؤثر دون أي شك في هبوط سعر الحديد.

Facebook Comments Box
0%
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق