بالفيديو :شيخ يضرب الشيخ ميزو بالحذاء ويسكب عليه الماء..وميزو يهرب من الأستوديو

0 23



بالفيديو :شيخ يضرب الشيخ ميزو بالحذاء ويسكب عليه الماء..وميزو يهرب من الأستوديو
قام أحد الشيوخ وهو الشيخ جمعة محمد علي برفع حذائه على محمد عبدالله نصر والمعروف “بالشيخ ميزو” وقام بسكب كاسة الماء على وجه الشيخ ميزو ؛ مما دفع الشيخ ميزو بالصراخ والزعيق على الشيخ جمعة محمد علي.
حيث قال الشيخ جمعة علي للشيخ ميزو ” احترم نفسك انت لا تعتبر شيخ فأنت شيخ على نفسك وشيخ الضلال والفتن ؛ فأنت تقلب الحق إلى باطل وتقلب الباطل الى حق ؛ ويجب أن لا تخرج عبر القنوات وتصدر فتاوي من عقلك “.


هذا وقد حدثت مشادة كلامية على الهواء ، بين الشيخ جمعة محمد علي ، ومحمد عبدالله نصر الشهير بـ”ميزو”، خلال استضافتهما ببرنامج “خط أحمر” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” ؛ وقد اتهم جمعة، محمد نصر، بأنه متلون وكاذب، قائلًا: “أنت متلون وكذاب وأهنت الأزهر”، ورد “نصر”: “أنا الشيخ محمد نصر”، ليعقب جمعة: “إنت شيخ على نفسك”.

كشف الشيخ محمد نصر، الشهير بـالشيخ ميزو ، عن قصة أول فتاة يتحرش بها، قائلا إنه عندما سافر إلى باريس أعجب بفتاة تمر بالشارع، ونظر إليها، معلقًا: “أنا بشر”، لافتًا إلى أنه عندما وجد الناس تنظر إليه مكث 9 أيام هناك لم ينظر لفتاة أخرى على حسب قوله .
وقبل أيام قال الشيخ ميزو أن الرقص حلال وذلك خلال حديثه مع الإعلامي المصري محمد الغيطي في برنامج صح النوم والذي يذاع عبر احدى القنوات المؤيدة للإنقلاب العسكري في مصر قائلاً ” الرقص حلال حلال والسيدة نجوى فؤاد من أفضل الراقصات المصريات التي تعتز وتفتخر الدولة المصرية بها فهي تجذب السياح لنا وترفع من الإقتصاد المصري المنهار ؛ فهي في عملها ورقصها تجاهد وتناضل من أجل رفعة وسمو جمهورية مصر العربية “.

Facebook Comments Box
0%
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق