إمام في خطبة الـجـمـعـة بمطروح: الله رفع الأسعار وليست الحكومة

0 35


إمام في خطبة الـجـمـعـة بمطروح: الله رفع الأسعار وليست الحكومة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, إمام في خطبة الـجـمـعـة بمطروح: الله رفع الأسعار وليست الحكومة – العرب نيوز – إمام في خطبة الـجـمـعـة بمطروح: الله رفع الأسعار وليست الحكومة .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة – اخبر خطيب مسجد «عالم الغزال» بشرق مدينة مرسى مطروح، إن الله هو الذي اعلي الأسعار وليس الـدولَار أو الحكومة، وأرجع السبب في ذلك إلى أن «الله يريدنا أن نعود إليه بعد زيادة ذنوبنا والشر بيننا».
وأكمل خطيب المسجد، في خطبة الـجـمـعـة، أنه «ما أوي بلاء إلا بذنب، ولا تم رفعه إلا بتوبة»، وتابع: «توبوا إلى الله أيها المسلمون وتوقفوا عن متابعة المسلسلات الهندية التي أفسدت علينا أولادنا وبناتنا في البيوت والمنازل».واستشهد خطيب المسجد بواقعة منسوبة للرسول، صلى الله عليه وسلم، قائلًا: «إنه في زمن رسول الله وحينما كان يخطب في المدينة، أخذ أعرابي وقاطعه قائلا (غلا السعر يارسول الله.. فسعر لنا)، فرد عليه الرسول أن الله هو الخافض الرافع الباسط المسعر، وكررها حينما قاطعه الأعرابي للمرة الثانية، ثم اخبر الرسول ص «إن الله هو الخافض الرافع الباسط المسعر».
وأكمل خطيب المسجد: «علينا أن ننفذ كلام رسول الله، ونبتعد عن الآثام حتى يفرج الله علينا كل عسير، ويخفض لنا الأسعار فتعود حياتنا كما كانت».


Facebook Comments Box
0%
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق