بالفيديو : شاهد :أماني الخياط تحرف آية قرآنية

0 38

شاهد :أماني الخياط تحرف آية قرآنية ضد المعتصمين أمام نقابة الصحفيين
هاجمت الاعلامية اماني الخياط في برنامجها الذي يعرض على احدي القنوات المصرية هاجمت المعتصمين أمام وداخل نقابة الصحفيين المصريين وقالت عنهم ” هما من اللي ربنا قال عليهم إذا غضب على قوم أصابهم الجدل ” ؛ وقد أقسمت الخياط بتورط المعترضين على سلالم نقابة الصحفيين في مخططات تهدف للإخلال بالأمن القومي المصري .
هذا وقد قالت اماني الخياط مدافعتاً عن الشرطة المصرية والامن المصري ” محدش يزايد على الداخلية المصرية والشرطة فهما أشرف من الشرفاء ووزير الداخلية مجدي عبدالغفار مش هيستقيل مهما تعملوا ومهما تفعلوا ؛ وياريت كفاية هري خلاص كل واحد يروح على بيته وبلاش الاعتصامات اللي عاملينها امام النقابة واللي بتمولها جهات امريكية واجنبيه ” -على حسب قولها- .
كما ودخلت حنان فكري، عضو مجلس نقابة الصحفيين، في مشادة كلامية مع الإعلامية أماني الخياط خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “أنا مصر” المذاع على الفضائية المصرية، مساء أمس الثلاثاء، بعد حديث الأخيرة حول أن التصعيد الموجود حالياً بين النقابة ووزارة الداخلية سببه النقابة.

وقد هاجمت اماني الخياط عضو مجلس النقابة حنان فكري فقالت لها ” لا تصفين عمرو بدر ومحمود السقا بالزميلين فردت عليها حنان فكري ” عمرو بدر عضو بالنقابة ، ومحمود السقا متدرب وكل أبناء المهنة نعتبرهم زملاء ، والدليل على ذلك أنني وصفتك بالزميلة بالرغم من أنكِ لا تنتمين لنقابة الصحفيين ، ولا يصح أن نقف لبعضنا البعض على الواحدة هكذا ، كونوا منصفين ، و أريد أن أخبر المشاهد بأنه الناحية القانونية فإن مبنى النقابة يستعصي على الضبط والإحضار”.
وفي ذات السياق طالبت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين ، في اجتماع طارئ، شارك فيه نحو 3 آلاف صحفي، بالإفراج عن جميع الصحفيين المحبوسين في قضايا الرأي، وبتشريعات تحمي الصحفيين عند ممارستهم لمهنتهم، والإسراع في إصدار تشريع عدم حبس الصحفيين وقانون الإعلام الموحد.
Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق