يابلاش “238 “مليون جنيه بـ 5 سنوات .. النائبة سحر الهواري تصل لسجن دمنهور وشقيقها لبرج العرب في ذهول تنفيذا للحكم الصادر اليوم .

0 41

هؤلاء صفوة المجتمع ونخبته .. حراميه وبالملايين .. ومن الطبيعي ان يظهر  عليهم الذهول فالوطن مسروق اصلا وكل من سرق سواء من عائلتهم الكريمه او من صفوة رجال الاعمال لم يعتقل  حتي ان من يتحكم في السلطات الان سارق مغتصب

فكيف يحاسب شيخ المنصر الحرامي ولكنها القاعدة الشهيره اذا اختلف اللصوص ظهرت المسروقات

 وصلت بالفعل النائبة سحر الهواري عضو مجلس النواب، منذ قليل، إلى سجن دمنهور، بينما وصل شقيقها حازم الهواري، إلى سجن برج العرب، وذلك بعد صدور حكم ضدهم بالسجن 5 سنوات، لإعلان إفلاسهم وتوقفهم عن سداد ديونهم إلى بنك القاهرة.

 

وكانت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار أمير العدلي، قد قضت بمعاقبة كل من عضو مجلس النواب سحر الهواري، وشقيقيها حازم وحاتم الهواري، بالسجن 5 سنوات، لتوقفهم عن سداد ديونهم لبنك القاهرة، بإجمالي مبلغ 238 مليون جنيه.

 

وشهدت المحكمة حضور كل من سحر وحازم الهواري، بينما أمرت إدارة تنفيذ الأحكام بضبط المتهم الثالث حاتم الهواري، والذي تغيب عن الجلسة. 

ويستعد البرلمان لاسقاط عضويتها وقال الدكتور صلاح فوزي، عضو لجنة العشرة لكتابة الدستور، إن الحكم الصادر ضد “الهواري”، يفقدها الثقة والاعتبار، ويستلزم إسقاط عضويتها بأغلبية الثلثين، مستنداً إلى المادة 110 من الدستور.

حقا اننا دولة أنون وليس قانون اليس من المفترض انها تتمتع بحصانه وانه لابد من اسقاط عضويتها أولا حتي تحاكم وليس العكس 

هذا ماتم أيضا في قانون الطوارئ فسنه وشرعه ونفذه الحاكم بامره ثم طرحه علي البرلمان للصويت وليس التصويت
Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق