ما هي فوائد الفلفل الأحمر

0 119

ما هي فوائد الفلفل الأحمر عديدة ، حيث أنه غني بمادة كيميائية تسمى كبخاخات ، والتي تعمل كمضاد للميكروبات وتقلل من الحموضة في الجهاز الهضمي التي تسبب القرحة فيما يلي الفوائد الصحية الرئيسية للفلفل الحار ، والكمية التي يمكن تناولها ، والأضرار الرئيسية للإفراط في تناولها.

ما هي فوائد الفلفل الأحمر

1. فوائد الفلفل الأحمر لصحة الجهاز الهضمي.

قد يبدو هذا غير بديهي ، لكن الكابسيسين الموجود في الفلفل يعمل كمضاد للتهيج. طلب من الأشخاص المصابين بالقرحة تجنب الأطعمة الغنية بالتوابل لسنوات ، لكن الأبحاث أظهرت أن الفلفل مفيد للقرحة.

على سبيل المثال ، يوفر مسحوق الفلفل كميات ضئيلة من مضادات الأكسدة والمواد الكيميائية الأخرى للمساعدة في مشاكل الجهاز الهضمي مثل شفاء اضطراب المعدة وتقليل الغازات المعوية وعلاج الإسهال والعمل كعلاج طبيعي للتشنجات.

يقوم بذلك عن طريق تقليل الحموضة في الجهاز الهضمي الذي يسبب القرحة. كما أنه يساعد اللعاب ويحفز العصارة المعدية ، مما يساعد على الهضم.

2. فوائد الفلفل الأحمر لصحة القلب

يساعد الفلفل الأحمر على تحسين الدورة الدموية والوقاية من أمراض القلب عن طريق خفض مستويات الكوليسترول في الدم وتقليل رواسب الدهون ، وعكس تخثر الدم المفرط. كما أنه يوسع الأوعية الدموية للمساعدة في تدفق الدم.

3. يخفف الصداع

إذا كنت تستهلك الفلفل الحار. يصبح جسمك غير حساس للصداع النصفي وينخفض الإحساس العام بالألم.

4. يخفف من آلام المفاصل

نظرا لخصائص الفلفل القوية لتخفيف الألم ، يمكن تطبيقه على الجلد لتقليل المادة الكيميائية P ، المكون الذي ينقل رسائل الألم إلى الدماغ

5. يحسن الأيض ويعزز فقدان الوزن

وفقا ل WebMD ، من المعروف أن الفلفل الأحمر الحار له العديد من الفوائد الصحية لأنه يساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي ، ولكن هذا لا يعني الإفراط في تناوله ، ولكن يجب عليك معرفة الكمية المسموح بها من الفلفل الأحمر ، وخاصة الفلفل الحار ، لتجنب التسبب في مشاكل صحية.

تناول الفلفل الحار يزيد من حرارة الجسم ويجعل الجسم يحرق سعرات حرارية إضافية. تناول الفلفل الحار على الإفطار يثبط شهيتك بقية اليوم ، مما يساعدك في النهاية على إنقاص الوزن.

يمكن أن يغير البروتينات في جسمك لمحاربة تراكم الدهون.

كما تمت دراسة كبخاخات كطريقة شاملة لفقدان الوزن. إنه يدمر بشكل انتقائي الألياف العصبية التي تنتقل.

6. البلسم الصدفية

الصدفية هي حالة جلدية حكة تؤدي إلى بقع جلدية قبيحة. مركبات Capsin تقلل بشكل كبير من عدد الخلايا لتتكاثر وتخفيف الحكة

7. يقلل من خطر الإصابة بالسرطان

نظرا لأن مادة tne capsaicin في الفلفل لها خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ، فقد تمت دراستها على أنها مقاومة للسرطان. يقلل من نمو خلايا سرطان البروستاتا مع ترك الخلايا السليمة غير تالفة.

تظهر الأبحاث أيضا أن تناول كميات كبيرة من الفلفل فعال ضد سرطان الثدي والبنكرياس والمثانة.

تعرف على الكمية المسموح بها من الفلفل الأحمر.

فيما يلي الأضرار الرئيسية للفلفل الأحمر.
على الرغم من أن الفلفل الحار مليء بالبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة التي تدعم جهاز المناعة وتساعد في نزلات البرد والإنفلونزا ، فإن بخاخات الأنف التي تحتوي على كبخاخات تقلل من الاحتقان. زيادة درجة حرارة الجسم وتنشيط الجهاز المناعي لمحاربة نزلات البرد وفيروسات الأنفلونزا.

نظرا لفوائد الكابسيسين المضادة للالتهابات ، يمكن للفلفل الحار أن يمنع حساسية اللقاح

وصفات يمكنك استخدام الفلفل الأحمر معها.

إضافة الفلفل الحار والصلصات الحارة إلى أطباقك المختلفة سواء تحضير البيتزا أو القشرة أو كبد الاسكندراني يساعد على الاستمتاع بالعديد من الفوائد الصحية

Facebook Comments Box
80%
Awesome
  • Design
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق