شاب روسي يحاول قتل السفير التركي خلال مؤتمر له في روسيا

0 26

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا فيديو لشاب روسي حاول قتل السفير التركي في روسيا ؛ حيث أشهر الشاب الروسي سلاحه في وجه السفير التركي حيث كان يحمل سلاح من نوع مسدس ؛ وقام بالضغط على الزناد إلا أن السلاح كان مأمن ونسي الشاب أن سلاحه مأمن مما فشلت العملية على الفور.
هذا وقد قام حراس السفير التركي بضرب الشاب الروسي الا أنهم لم يطلقوا عليه النار فاعتقلته القوات الروسية والحرس الروسي المتواجد في المكان ؛ حيث كان السفير يلقي كلمه له في مؤتمر عام أمام وسائل الاعلام .
ومن المعروف للجميع ان شاب تركي قبل نحو يومين قام بقتل السفير الروسي في تركيا على الهواء مباشر خلال مؤتمر ؛ وقد بدا القاتل الشاب واقفاً خلف كارلوف، وكأنه ضمن فريق الحراسة أو الشرطة، منتظراً ساعة الصفر لإطلاق رصاصاته، حتى إنه انتقل من يسار إلى يمين السفير، محاولاً التمويه عبر النظر إلى بعض الصور المعلقة على الحائط. ثم ما لبث أن ثبت في مكانه حتى هم بإطلاق عدة رصاصات.
وفي ذات السياق فهناك من رفض الاغتيال شكلا ومضمونا، كالإعلامي العراقي عامر الكبيسي الذي غرد أن “رصاصة واحدة تجعل روسيا مظلومة وهي الظالمة، وآلاف القذائف على أهل حلب غطت عليها رصاصة واحدة ؛ ثم يأتي ساذج ليقول قتل السفير جيد.

Facebook Comments Box
0%
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق