بعد انتهاء عزاء والده..أبو تريكة “نم قرير العين يا والدي فربي سيقتص ممن حرمني رؤيتك ومن ظلمني”

0 38

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا والعشرات من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التوك شو العربية والعالمية ؛ فيديو للاعب الدولي المعتزل لكرة القدم محمد أبو تريكة وهو حزين بشكل كبير جدا على وفاة والده في مصر ؛ حيث من المعروف للجميع ان أبو تريكة لم يودع والده بسبب رفض النظام العسكري في مصر دخوله لبلده ووضعوا اسمه على قوائم الترقب.
هذا وقد قال الاعلامي والمذيع المصري معتز مطر في برنامجه “مع معتز” والذي يذاع ويبث عبر شاشة وقناة الشرق الفضائية ” أبو تريكة ساحر الكرة مفيش انسان على وجه الكرة الارضية عنده ذرة من انسانية مبحبوش ؛ وكلنا زعلنا جدا لعدم حضوره وتوديع لوالده ؛ لكن أبو تريكة أصر انه يفتح عزاء لوالده رحمه الله في دول قطر في مقر اقامته وقام بإستقبال المعزيين بوفاة والده في الفندق المقيم فيه “.

كما وتابع معتز مطر حديثه فقال أيضاً ” اليوم الاربعاء هو اليوم الثالث للعزاء وابو تريكة قال في تصريح لإحدى القنوات الاخبارية وهو يرثي والده فقال ؛ لم استطع توديعك يا حبيبي فبلدي تريد ان تعتقلني ؛ فنم قرير العين يا والدي الحبيب فربي سيقتص ممن حرمني رؤيتك وتوديعك ومن ظلمني “.

—- وفي ذات السياق فقد انتشر على العديد من المواقع فيديو للاعب محمد أبو تريكة ابان عهد الرئيس الشرعي لمصر الدكتور محمد مرسي حيث قال فيه ” أنا أميل التيار الإسلامي سواء إخوان أو سلفيين أو أو أو عشان الإسلام منهج حياة ؛ فخلينا نجرب منهج الحياة ؛ هنخسر ايه يعني؟ أنا عاوزك تبقى حر وفيه حق ؛ والناس معندهاش ثقة في من يطبق الإسلام هي دي النقطة لكن لما تيجي تحكم على الإسلام كمنهج متحكمش من خلال الأفراد ؛ لكن احكم من خلال المنهج لأن ممكن حد يطبقه صح أو غلط “. 

Facebook Comments Box
0%
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق