الملك سلمان وأمير قطر “قررنا اقامة عزاء رسمي لوالد اللاعب محمد ابو تريكة”

0 43

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعشرات من مواقع التوك شو والسوشيال ميديا العربية والخليجية ؛ فيديو للإعلامي المصري معتز مطر وهو يتحدث عن خبر وفاة والد اللاعب الدولي المصري المعتزل لكرة القدم محمد أبو تريكة ؛ والذي توفى عصر يوم أمس الاثنين في مسقط رأسه في ناهيا.
هذا وقد قال معتز مطر في برنامجه ” مع معتز ” والذي يذاع ويبث عبر شاشة وقناة الشرق الفضائية حيث قال ” مصر رفضت دخول ابو تريكة لبلده حتى يواري ويشارك ويودع والده ويشارك في جنازته ؛ لأنه كلنا عارفين ان بلد ابو تريكة وضعت اسمه على قوائم الترقب والوصول وقوائم الارهاب أيضاً ؛ فشقيق ابو تريكة أكد انه أخوه محمد لن ينزل لمصر ولن يودع ويشارك في جنازة والده ؛ بسبب التهم الملفقة لشقيقه “.
كما وتابع مطر حديثه في برنامجه فقال ايضاً ” لكن دولة قطر والمملكة العربية السعودية طلبوا انهم يقيموا بيت عزاء رسمي وملكي لوالد اللاعب محمد أبو تريكة وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني والملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قرروا انهم يقيموا عزاء لوالده كما أكدت احدى الصحف السعودية ؛ للأسف دول العالم تكرم ابو تريكة وتريد ان تشارك في اقامة عزاء لوالده وبلده رفضت دخوله لها “.
وفي ذات السياق فقد أكد المعلق الرياضى محمد الكوالينى المرافق لمحمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى السابق المتواجد فى قطر، أن الماجيكو دخل فى حالة انهيار تام بعد الغياب عن جنازة والده التى أقيمت يوم أمس الأحد، والذى وافته المنية بعد صراع مع المرض ؛ أن أبو تريكة سيتوجه ظهر اليوم الاثنين إلى السعودية، لأداء العمرة ترحما على روح والده، مشيراً إلى عدم تواصل أى مسئول رياضى من مصر مع نجم القلعة الحمراء حتى اللحظة الجارية.

ومن المعروف للجميع أن محكمة جنايات بالقاهرة قد أدرجت قبل نحو شهر اللاعب محمد أبو تريكة ضمن قائمة طويلة من المصريين من قيادات جماعه الاخوان المسلمين حيث ضمت أكثر من 1500 اسماً، بينهم الرئيس محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب، في قائمة المصنفين بالإرهاب.
 
وفي سياق آخر متصل فقد نفى أبو تريكة تقديم أي دعم لجماعة الإخوان، لكنه اعتبر داعما لحملة انتخاب محمد مرسي أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا في 2012.

 

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق