ابو تريكة يرثي والده “لم استطع أن أودعك يا حبيبي..فبلدي تريد ان تعتقلني”

0 19

انتقل الى رحمة الله تعالى ظهر هذا اليوم الاحد والد اللاعب الدولي والمعتزل لكرة القدم محمد أبو تريكة ؛ حيث اكدت مصادر صحفية أن والد ابو تريكة قد توفى نتيجة لجلطة حدثت له وتوفى بعدها على الفور .
هذا وقد أكد حسين ابو تريكة وهو الشقيق الاكبر للاعب محمد ابو تريكة أن الاخير لن يعود لمصر حيث قال خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا والتوك شو ايضا ” صعب جدا أخي محمد ينزل مصر وبصراحة الامن أكتر من مرة بعت لينا بلاغات على البيت بضرورة تسليم أخ محمد نفسه للنيابة العامة بتهمة تمويل جماعات ارهابية ومن الحجات دي يعني “.
كما وتابع شقيق ابو تريكة حديثه فقال ايضا ” اتصلت بأخي محمد وكلمته على الهاتف وقلتله مش عايزين تنزل بلاش الله يكرمك وانت عارف ايه ممكن يحصل او الامن يعمل ايه ؛ فرد عليا وهو منهار من البكاء لا حول ولا قوة الا بالله يا حبيبي يا والدي مش قادر اودعك عشان عايزين يعتقلوني “.
وفي ذات السياق فقد أكدت مصادر مطلعة في الوقت الحالي ان حسين الشقيق الأكبر للنجم محمد ابو تريكة ، واجب العزاء من العشرات الذين بدئوا في التوافد إلى شارع الأندلس بمنطقة ناهيا بالجيزة، لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل، وانتظار أداء صلاة الجنازة والتي تقام عقب صلاة العشاء بمسجد أبو سنة.


ومن المعروف للجميع انه قد تقرر أن يكون العزاء غدًا الإثنين في قرية ناهيا التي تسكن بها أسره اللاعب ؛ وقد انتقل والد محمد أبو تريكة إلى جوار ربه منذ قليل أثر تعرضه لأزمة قلبية، ويتواجد اللاعب في قطر للعمل بالتحليل الرياضي في قناة بي إن سبورت.

جدير بالذكر أيضا حيث كان أبو تريكة قد كتب تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها ” تعلمت منه الكثير فقدت قدوتي في الكفاح والعمل.. رحم الله والدي وغفر له وأسكنه فسيح جناته “.

Facebook Comments Box
0%
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق