تخلص من أي عدوى من الجسم وزد مناعتك ، ونظف شرايينك بهذه الوصفة المعجزة!

0 118

تخلص من أي عدوى من الجسم وزد مناعتك ، ونظف شرايينك بهذه الوصفة المعجزة!

العلاج الطبيعي الذي نقترحه اليوم مفيد بشكل لا يصدق لصحتك ، لأنه يقوي النظام ، ويحارب الالتهابات ، ويقلل من مستويات الكوليسترول في الدم ، وينظف الشرايين.
مجلة صبايا ستارز
إنها في الواقع وصفة ألمانية محبوبة تعزز الصحة العامة وتحتوي على مكونات مواتية للغاية توفر العديد من الفوائد الصحية: الليمون والثوم والزنجبيل.
الليمون هو بالتأكيد أحد أكثر الفواكه صحة على وجه الأرض. إنه غني بفيتامين C والقلويات داخل الجسم ، وبالتالي يمنع الأمراض المختلفة ، وينظم مستويات الحموضة داخل الجسم ، ويقوي الجهاز.
من ناحية أخرى ، يتمتع الثوم بخصائص مطهرة ومضادة للفيروسات والبكتيريا. أيضا ، العنصر النشط ، الأليسين ، مفيد بشكل لا يصدق. الثوم غني بفيتامين C وفيتامين B6 والمنغنيز والألياف.
يحارب الزنجبيل الالتهابات ويعالج مشاكل الجهاز الهضمي ويعالج الأمراض المختلفة ويسكن الآلام. يحتوي على العديد من المكونات المضادة للالتهابات ، بما في ذلك الكابسيسين والكاروتين والساليسيلات والكركمين.

إليكم طريقة تحضير هذا العلاج الطبيعي المعجزة:
مكونات:
4 ليمون (غير مقشر) ؛ 4 فصوص ثوم. 1.5 بوصة من جذر الزنجبيل. 2 لتر من الماء المصفى. طريقة التحضير:
في البداية ، اغسل الليمون والثوم والزنجبيل جيدًا. قطع الليمون إلى قطع ، وإزالة قشور الثوم والزنجبيل ، ومزج جميع المكونات في الخلاط. ثم انقلي المزيج في وعاء ودفئيه. يضاف الماء ويقلب حتى يغلي. ثم يُرفع المزيج عن الحرارة ويترك ليبرد. يصفى ويصب العلاج في قوارير زجاجية. قم بتخزين الزجاجات داخل الثلاجة
يستخدم:
اشرب كوبًا من هذا العلاج كل صباح على معدة فارغة. في المساء ، قبل ساعتين من النوم ، يجب أن تكون ساعة أخرى. رج الزجاجة قبل تناولها ، لأن الزنجبيل قد يبقى في الجزء السفلي.
لاحظ أنه في عملية الطهي ، يفقد الثوم رائحته بفضل الليمون والزنجبيل ، لذلك لا داعي للقلق
استمتع وعزز صحتك العامة!

Facebook Comments Box
0%
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق