هل تعلم هذه البقع الحمراء تؤدى إلى كارثة كبيرة شاهد ما هي

0 102

يعتقد الكثيرون أن العنف في العلاقات الحميمة قد يكون شيئًا ممتعًا ، ويرى البعض أن مظهر العلامات الزرقاء على الرقبة أو أماكن مختلفة من الجسم قد يكون علامة على علاقة ممتعة ، خاصة إذا كانت تجربة لأول مرة. ولكن البعض يتخطى الموضوع لينجح في بعض الأحيان في العض في أماكن خطرة مما يتسبب في ظهور أعراض على صحة الإنسان. كثير من الناس لا يدركون قبلات العنق بشكل كبير.

قبل أن تتعلم الأشياء الجذابة وتفتح عينيك عليها ، تريد أن تعرف ما هي هذه القبلة ، وكيف تم تشكيلها؟ إليكم 6 مقتنيات لم تدركوا قبلة العنق …

 

1- تشير العلامة الحمراء إلى أنك ببساطة تعاني من نقص الحديد

إذا تحول جسمك بعد القبلات القوية إلى اللون الأزرق بسرعة كبيرة ، فأنا أعلم أنك ببساطة تعاني من نقص الحديد ، والحديد عنصر حاسم في وجوده في الدم ، وبمجرد أن يكون لديك نقص ، فإن مكان القبلة سيعالج اللون الأزرق بسرعة كبيرة . يخبرك هذا ، وفقًا لترجمة Screen News ، أنه يجب عليك ببساطة تناول الأطعمة الغنية بالحديد ، مثل السبانخ.

2- قد تبقى العلامة الحمراء على الرقبة بشكل دائم

يعتقد البعض أن العلامات الحمراء بعد التقبيل ستختفي بعد فترة وجيزة ، ولكن ليست كل أجسادنا متساوية ، ويتوافق مع تفسير شاشة الأخبار يعتمد على عمق العلامة وبالتالي كمية الدم التي يتم جمعها ولكن بعضها الناس تبقى هذه العلامات لفترات طويلة ويجب ألا تختفي أبدًا وتبقى إلى الأبد. تريد التقليل من القبلات العميقة ، لأن التقبيل المتكرر من هذا النوع قد يضر الجلد ويغير لونه.

3- قبلة على الرقبة قد تسبب لك حمى في الفم

تعتبر الوحمة من أكثر الأمراض شيوعاً التي تنتقل عن طريق الاتصال المباشر ، خاصة مع العلاقات الحميمة وتبادل القبلات ، حيث يُظهر لهم الكثير منا هذه الحبوب الصغيرة داخل الفم أو المكان الذي انتقلت إليه العدوى وهي في طريقها إلى محاولة سيلان أو ألم لا يطاق ، لذا احرص دائمًا على عدم تقبيل شخص يعاني من هذه المشاكل لا تنتقل إليك من خلاله ، وقد يعاني عدد قليل من الأشخاص الذين يعانون من الحمى من نزلة برد ، لذا ابتعد عنهم. تأمر بعدم انتقال أي فيروس من أجسامهم.

4- سوف يجعلك تشعر بالضيق

قبلة الرقة تسبب غضبًا داخل المكان الذي تم تقبيله بشدة ، خاصةً إذا كانت العضة قوية جدًا ، والتي يمكن أن تصبح أمرًا مهمًا وعاليًا ، لأن القبلة على الرقبة تكون على حافة الشجاعة للغاية وبالتالي السبب الرئيسي الشريان ، يمكن أن يسبب تأثيرًا فوريًا على الدورة الدموية وبالتالي على الجهاز العصبي ، بما يتوافق مع شاشة الترجمة الإخبارية ، هناك سيدة في نيوزيلندا توفيت بسبب فشل الشريان التاجي في عام 2011 بفضل قبلة الروح على الرقبة التي أصبحت غمامة. القبلة الدافئة ليست شيئًا ممتعًا إذا تحولت إلى كارثة.

5- لا يوجد علاج حقيقي لعلامات التقبيل

يعتقد البعض أن القبلة لها العديد من العلاجات ، لكن الحقيقة أنه لا يوجد علاج فعال لها. على سبيل المثال ، يضع بعض الأشخاص قطعًا من الثلج أو العسل أو منديلًا مبللاً به ورطة أو معجون أسنان ، لكن هذه الأشياء في الحقيقة لم تستطع معالجة هذه العلامات بفعالية ، لأنه من الصحيح أن العلامات عميقة. تسبب الالتهابات والاحمرار ، وبالتالي فإن الحل الوحيد هو الاهتمام بها حتى تختفي ولبس بعض المكياج لتغطيتها.

6- ستكون إصابات بسبب العلاقة الحميمة والتمنيات للعلاج

يعاني الكثير من الأشخاص من إصابات خطيرة أثناء العلاقات الحميمة ، والقبلات من الأشياء التي تسبب إصابات عميقة ، حيث تتسبب في تلف الأوعية الدموية داخل الجلد ، كما أنها تسبب النوبات القلبية ، والكثير من الأمراض الطبية الخطيرة.

لجميع الأسباب السابقة ، لا ننصح بها على الأقل لتجنب هذه الأمراض والمضاعفات

 

Facebook Comments Box
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق